مخزن لجميع البرامج التى تحتاجها

مخزن لجميع البرامج التى تحتاجها
3/01/2014 01:24:00 م

تحميل وتنزيل لعبة سباق السيارات لاجهزة الاندرويد




download CSR Racing for Android

سباق سيارة احلامك في الاختبار النهائي : سباق السحب على طول شوارع المدينة مهجورة . سباق CSR يجمع مذهلة ، والرسومات عالية الدقة مع الادمان اللعب ومذهلة متعددة من الرأس إلى الرأس المنافسة لخلق نوع جديد من تجربة السباق.ترقية أودي R8 ، BMW M3 أو تشيفي كورفيت مع توربو ، وحقن النيتروز والقرص الهوائية للتغلب على المعارضين أكثر صرامة وأكثر صرامة . و عندما تكون مستعدا ، وحان الوقت لتحدي طواقم أن حكم المدينة.سباق أصدقائكاتخاذ مجموعة المرآب الخاص بك و فاز مع أصدقائك سباقات الدقة لا يصدق. ضغط على كل ميكروثانية الماضي من ركوب الخيل الخاص بك و ترتفع أصدقاء المتصدرين للفوز باجاني زوندا S 7.3 !


سباق WORLDوصلت المستوى 3 ؟ الآن الحصول على استعداد لل سباق في العالم ! الفوز السيارات والشارات سوبر فريدة من نوعها ، وكسب نقاط على تقدير زملائك ، وتأخذ على أفضل لاعب في المشمسة على شاطئ البحر السحب القطاع. كنت قد ضرب المدينة، ولكن الآن حان الوقت لتأخذ على العالم!



CARS مرخصالمرخص لها رسميا من السيارات أودي ، بنتلي ، بي ام دبليو ، شيفروليه ، دودج، فورد ، جنرال موتورز ومرسيدس ، ميني ، ماكلارين ، باجاني ، ونيسان ؛ مدفوع. أودي R8 ، فورد جي تي، شيفروليه كامارو ، ماكلارين MP4- 12C، نيسان GT- R، BMW M3 وعدد قليل من المفاجآت !- ويشمل الآن الافعى SRT ، مرسيدس SLS AMG ، وغيرها الكثير !



للتحميل 



هل أعجبك الموضوع ؟