مخزن لجميع البرامج التى تحتاجها

مخزن لجميع البرامج التى تحتاجها
2/09/2012 02:17:00 م

تحميل وتنزيل برنامج download spybot search destroy 2.0 Beta 5

تحميل وتنزيل برنامج download spybot search destroy 2.0 Beta 5








Spybot - Search & Destroy detects and removes spyware, a relatively new kind of threat not yet covered by common anti-virus applications. Spyware silently tracks your surfing behaviour to create a marketing profile for you that is transmitted without your knowledge to the compilers and sold to advertising companies.
If you see new toolbars in your Internet Explorer that you haven't intentionally installed, if your browser crashes inexplicably, or if your home page has been "hijacked" (or changed without your knowledge), your computer is most probably infected with spyware.

سباي - بحث & تدمير يكتشف ويزيل برامج التجسس، وهو نوع جديد نسبيا من التهديد لم تشملها بعد التطبيقات المضادة للفيروسات مشترك. برامج التجسس يتابع بصمت سلوك التصفح لإنشاء ملف تعريف التسويق لك أن تبث دون علمك إلى المجمعين وبيعها لشركات الاعلان.

إذا رأيت أشرطة أدوات جديدة في انترنت اكسبلورر الخاص بك أنك لم تثبيت عمدا، إذا كان متصفحك تحطم لسبب غير مفهوم، أو إذا كان قد تم صفحتك الرئيسية "اختطفت" (أو تغييرها من دون علمكهو على الارجح إصابة الكمبيوتر مع برامج التجسس.

حتى لو كنت لا ترى الأعراض، قد يكون إصابة الكمبيوتر، وذلك لأن المزيد والمزيد من برامج التجسس في الظهور. سباي-S & D هو حر، لذلك ليس هناك ضرر يعطيها هو محاولة لمعرفة ما اذا كان شيء قد غزت جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن سباي-S & D أيضا تنظيف المسارات الاستخدام وظيفة مثيرة للاهتمام إذا كنت تشارك الكمبيوتر مع مستخدمين آخرين ولا يريد لهم ان يروا ما كنت قد تم العمل على. وللمستخدمين المحترفين، سباي-S & D يسمح لك لإصلاح بعض التناقضات التسجيل والتقارير الموسعة.


 
هل أعجبك الموضوع ؟