مخزن لجميع البرامج التى تحتاجها

مخزن لجميع البرامج التى تحتاجها
12/18/2012 03:47:00 م

تحميل وتنزيل برنامج قارئ الكتب الالكترونية Download Nitro PDF Reader 64 bit



Create PDF files from over 300 different formats. Comment, review, and collaborate. Fill and save PDF forms. Extract text and images. Type text directly onto the page
.
إنشاء ملفات PDF من أكثر من 300 تنسيقات مختلفة. التعليق، استعراض، والتعاون. ملء وحفظ أشكال PDF. استخراج النصوص والصور. كتابة نص مباشرة على الصفحة.

نعتقد انها كل شيء كنت تريد من أي وقت مضى في القارئ PDF مجانا - وكنت لا شيء.

انها القارئ PDF، إعادة تخطيطها.

نتوقع المزيد

العديد من المستخدمين من القراء PDF مجانا نتوقع حل وسط.

قد يكون من وظائف محدودة - أو لا شيء على الإطلاق. ربما "الحرة" يساوي في المنتجات الإعلانية، وتسجيل القسري، والمحاولات المتواصلة لبسيل لك والمنتج المدفوعة. ربما انها كبيرة الحجم تحميل، مع المخاوف الأمنية والتحديثات المتكررة ذلك كنت أتساءل لماذا كنت تريد ان تفعل الكثير، لشيء في المقابل.

ليس بعد الآن. مع قارئ نيترو 64-بت يمكنك البدء به أكثر من ذلك، من دون تسوية كنت قد حان لنتوقع.

العمل مع الطريقة التي تريد PDF

ليس مجرد قارئ أو المشاهد، قارئ نيترو يفعل الكثير مجموعها أكثر. مع تجربة المستخدم واجهة التي تهدف إلى إعادة تعريف توقعاتك من "الحرة" إلى جانب الميزات الفائقة، قد تبدأ لنتساءل لماذا كنت تستخدم أي شيء آخر.

البدء في السيطرة عملك وطريقة الوصول إليه الناس، وذلك باستخدام قارئ PDF فقط مجانية تسمح لك لإنشاء ملفات PDF.

استخراج المحتوى من ملفات PDF

إعادة توظيفها PDF على أساس المحتوى الذي كانوا يعتقدون كان حبسهن، مع أدوات قوية لاستخراج النصوص والصور لإعادة استخدامها أينما كنت في حاجة إليها.

التعاون رقميا


الانضمام إلى دورة بالتعاون مع أفضل سيارة في فئتها أدوات التعليق، العلامات، واستعراض ملفات PDF مع سهولة القلم والورق.

عقد من الزمان في صنع

فريق وراء العالم # 1 المبدع PDF مجانا، في العالم # 1 الحرة تمديد المتصفح PDF، والحائز على جائزة نيترو الفنية PDF، ندعوك لتجربة أحدث والعالم - ونحن نعتقد - قارئ PDF أفضل.

 

هل أعجبك الموضوع ؟