مخزن لجميع البرامج التى تحتاجها

مخزن لجميع البرامج التى تحتاجها
3/29/2012 11:11:00 م

تحميل وتنزيل متصفح سفارى الجديد download safari 5.1.5

تحميل وتنزيل متصفح سفارى الجديد download safari 5.1.5



Safari 5.1.5

Apple Inc - 36.51MB Freeware




Title:Safari 5.1.1
Filename:SafariSetup.exe
File size:36.51MB (38,288,752 bytes)
Requirements:Windows XP / 2003 / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64
Languages:en-US
License:Freeware
Date added:October 13, 2011
Author:Apple Inc
www.apple.com

في وقت واحد، ومتصفحات الويب ببساطة كنت حصلت على الإنترنت. ولكن من اليوم الذي صدر فيه ، مجموعة سفاري شريط العالي لمتصفحات الويب. عرضه عناصر التصميم المتطورة التي جعلت تصفح الفرح. بقي سفاري سهلة الاستخدام ، واصل طريقك وتمكنك من جهد التنقل من موقع إلى موقع.
 

تم تصميم سفاري للتأكيد على التصفح، وليس المتصفح : مساحة أكبر التصفح. الإطار المستعرض بكسل واحد واسع النطاق. تشاهد شريط التمرير فقط عند الحاجة. افتراضيا، لا يوجد شريط الحالة. بدلا من ذلك، وهو مؤشر على التقدم يتحول تحميل الصفحة الخاصة بك. ستجد علامات التبويب في أعلى جدا من المستعرض، وفتح نافذة أوسع للمواقع المشاهدة. متصفح عظيم، سفاري يتيح لك التمتع بكل بساطة على شبكة الإنترنت.

العثور على المواقع التي تحتاجها : أبحث عن موقع قمت بزيارتها في الماضي ولكن لا أتذكر تماما؟ استخدام كامل تاريخ البحث للعثور على المواقع بسرعة حتى باستخدام مصطلحات sketchiest البحث. وعند النقر على صفحة الويب في تدفق الغطاء، انها لأنك اعترفت بالفعل بأنها الموقع الذي كانت تبحث عنه. لا مزيد من التخمين. ميزات مبتكرة مثل هذه تبين لكم كيف يمكن التصفح جيدة.

تحميل وتنزيل متصفح سفارى الجديد download safari 5.1.5


تلبية الحاجة للحصول على السرعة : المتصفح الأسرع في العالم، سفاري وسرعة لحرق. لماذا ينبغي عليك الانتظار لصفحات لتحميل؟ كنت تريد أن ترى تلك نتائج البحث، والحصول على آخر الأخبار، والتحقق من أسعار الأسهم الحالية ، في الوقت الراهن.


هل أعجبك الموضوع ؟