مخزن لجميع البرامج التى تحتاجها

مخزن لجميع البرامج التى تحتاجها
10/19/2011 12:16:00 م

يجب على أصحاب 3Gs فون الترقية إلى دائرة الرقابة الداخلية 5

تحديث البرامج على الهواتف الذكية أصبحت اقتراحا مخيفا. يبدو وكأنك لا تعرف أبدا ما خلل أو خطأ قد كسر الجهاز.
ولكن في الوقت نفسه ، تحديثات البرامج الجديدة نعاهد كل أنواع الميزات باردة جديدة. ودائرة الرقابة الداخلية أبل 5 ليست استثناء. لذلك فمن المنطقي أن مستخدمي اي فون 3GS ، الذين ليسوا على استعداد للترقية إلى فون 4S ، وترغب في تحديث هواتفهم مع البرنامج الجديد. ولكن يمكن سنتين ونصف السنة فون 3GS القديمة التعامل مع البرمجيات الجديدة؟ في ماجي اسأل هذا الأسبوع ، أتناول هذه المسألة بالذات.
أتقدم أيضا بعض الأخبار السارة لعملاء شركة AT & T الهاتف الذكي له عن حفظ الرسائل النصية غير مكلفة الخطة عندما ترقيات لأجهزة iPhone 4S.
نسأل ماجي هو العمود المشورة التي تجيب اللاسلكية القراء والأسئلة واسع النطاق. العمود يظهر الآن مرتين في الأسبوع على CNET ، وتقدم للقراء جرعة مزدوجة من النصائح اسال ماغي. إذا كان لديك سؤال ، كنت أحب أن أسمع منك. الرجاء ارسال لي رسالة عبر البريد الإلكتروني في ماجي نقطة ريردون في شبكة سي بي اس دوت كوم. ويرجى وضع "اسأل ماجي" في رأس الموضوع. يمكنك أيضا اتباع لي في الفيسبوك على صفحتي ماجي اسال. لتحديث أو التحديث لا؟
عزيزتي ماغي ، لدي 3Gs فون. لست مؤهلا للحصول على ترقية حتى الربيع. ومن ثم أعتقد أنني سوف تحصل على الأرجح فون 4S. ولكن الآن لقد حصلت على التمسك 3GS بلدي. سؤالي هو ما إذا كان ينبغي أو لا أستطيع تحديث برنامجي الآن إلى دائرة الرقابة الداخلية 5 حتى أستطيع أن تبدأ تتمتع بعض من الميزات الجديدة مثل iMessage وiCloud. ينبغي أو أنا فقط لا تفعل أي شيء. وأنا أعلم الناس في الماضي كان لها مشاكل مع التحديثات. وأنا لا أستطيع تحمل المسمار هاتفي سيئا للغاية منذ أن كنت لا تزال بحاجة إلى ذلك للأشهر الستة المقبلة. ماذا علي أن أفعل؟
شكرا ، جيمس
جيمس العزيز هذا هو السؤال الكبير. لكنها صعبة واحد للرد. كما كنت لاحظت ، ترقيات دائرة الرقابة الداخلية السابقة لم تسر بسلاسة بالنسبة لبعض الناس الذين كانوا الأجهزة القديمة. وقال CNET المقطع متنقلة مراجعات محرر كينت الألمانية أنه عندما شاهد ترقية الجيل الثالث 3G أول من 4.0 IOS ، لاحظ العديد من الهاتف تباطأت والبرمجيات الجديدة استنزاف البطارية. تم تصحيح بعض هذه الإصلاحات عن طريق الخطأ من أبل ، ولكن الامر استغرق بعض الوقت. العثور على أصدقائي
دائرة الرقابة الداخلية في البحث عن 5 أصدقائي مقنعة بصريا وسهلة الاستعمال. (الائتمان : لقطة من جانب جيسيكا Dolcourt / CNET)
"لقد كانت تجربة مؤلمة بالنسبة للبعض ،" قال.
التفاح وتقول ان دائرة الرقابة الداخلية الجديدة 5 البرامج على ما يرام لأجهزة آي فون 3GS. كان على برامج الكمبيوتر أقل من أسبوع ، وهناك شكاوى من بعض أكبر قضية users.The سمعت من الناس بخصوص عمر البطارية. احد المخارج مستخدم اي فون 3GS إحباطه على متن رسالة أبل :
ولو 4 ساعات أو أقل مع استخدام البريد الالكتروني في بعض الأحيان. "ترقيتها 3GS جهدي لiOS5 يوم الاربعاء والآن نفدت البطارية بعد حوالي 6 ساعات مع عدم استخدامها ، لإعادة شحن ذلك 3 مرات امس واليوم بعد 4 ساعات... وكان أبدا هذه القضايا حتى هذه الترقية. "
وقال مستخدم آخر :
"بالنسبة لي نفس 4 ساعات من 100 ٪ الى 16 ٪ مع عدم وجود اي فون 3Gs استخدام"
انه من الصعب تحديد الجاني ، ولكن الناس عن الاستجابة على لوحة الرسائل الذي كان في البداية مشكلة مشابهة وأوضح أن إعادة البريد الإلكتروني وتنفير وظائف معينة ، مثل خدمات تحديد المواقع GPS ، وتقنية بلوتوث ، وإخطارات الدفع ، وiCloud احتياطية قد تساعد في إصلاح هذه المشكلة. أيضا ، إذا كان عمر البطارية هي قضية عامة ، قد تنظر في خفض درجة سطوع الشاشة على جهازك وإيقاف واي فاي عندما كنت لا في المنزل أو بالقرب منها أو الساخنة واي فاي.
لا يزال ، حتى عند إيقاف جميع هذه الخيارات ، وبعض الناس يقولون ان نظام التشغيل لا يزال بطيئا بعض الشيء آخر 5 دائرة الرقابة الداخلية ترقية.
وقال أن الهاتف لا يزال بعد الترقية الوظيفية ، حتى لو قللت من عمر البطارية ويتأثر قليلا الأداء. ماذا يعني هذا بالنسبة لك هو أن لديك لتحقيق التوازن بين هذه المزالق المحتملة مع ما سوف يكون الحصول على مقابل. نضع في اعتبارنا أن هذا التحديث أن البرنامج هو واحد كبير. دائرة الرقابة الداخلية في 5 الجديدة لديها اكثر من 200 تحديثات. بعض من هذه الميزات الجديدة ليست بالضرورة مشكلة كبيرة. ولكن هناك ما يكفي من التحسينات التي جديرة بالاهتمام والتي قد لا ترغب في الانتظار حتى الترقية إلى iPhone 4S. وعلى عكس التحديث دائرة الرقابة الداخلية السابق ، والتي في الواقع لم يقدم تحسينات كثيرة لمستخدمي الجيل الثالث 3G ، وتقريبا جميع الخصائص الموجودة في التحديث 5 دائرة الرقابة الداخلية ستعمل على كبار السن فون 3GS ، فضلا عن أحدث الأجهزة.
ذكرتم اثنين من هذه الميزات بالفعل في سؤالك. تلك التي أعتقد أنها الأكثر إثارة للاهتمام هي الاخطار rejiggered الشاشة ، مما يعطي لك القائمة المنسدلة لجميع الإخطارات الخاص بحيث لا تكون مجرد ظهرت على الشاشة.
كما أنني أحب الكاميرا ورفع مستواها وتطبيقات الصور. الآن يمكنك قرصة الصفحة لتكبير ويمكنك حتى تأخذ صورة بالنقر على زر التحكم في الصوت. يمكنك أيضا تحرير الصور مباشرة على الهاتف ، مثل إزالة العين الحمراء ، وتعزيز اللون. في حين أن هذه التحسينات ليست زلزالا مدمرا ، وانهم تحسينات تدريجية ، والتي تجعل من استخدام الكاميرا على اي فون الخاص بك أسهل قليلا.
كما أنني ابن متحمس جدا حول وظيفة iMessage التي تسمح لك لإرسال الرسائل النصية والصور والفيديو والاتصالات لدائرة الرقابة الداخلية الأخرى المستخدمين على أجهزة iPhone ، أو أجهزة لاب توب تاتش فون. وأنا أحب المزامنة اللاسلكية لايتون ، والقدرة على الحصول على الهواء البرمجيات التحديثات.
إذا كنت تقرر ترقية ، ونأخذ في الاعتبار أن الأمور يمكن أن تسوء. وإذا كنت وراء تحديثات طفيفة على الجهاز الخاص بك ، وهناك أكثر من فرصة من شأنها أن نتوقف البرنامج حتى عند محاولة التحديث. لهذا السبب من المهم جدا أن تقوم احتياطية تصل اي فون الخاص بك قبل البدء بتحديث البرمجيات. (لذلك كنت ببساطة لسد في هاتفك لايتون ، وتزامن ذلك.) بهذه الطريقة ، إذا ما سارت الأمور بشكل خاطئ ، يمكنك مسح كامل الجهاز والبدء من نقطة الصفر. وعليك أن تكون قادرا على تحديث فإنه مع كل ما كان في الأصل على هاتفك.
أيضا ، أن نضع في اعتبارنا أنه عندما تحديث البرامج الكبيرة مثل هذا يخرج ، ومطوري التطبيق كما سيتم الافراج عن إصدارات جديدة من تطبيقات الخاصة بهم. لذلك قد تضطر إلى تحديث التطبيقات أو حتى إعادة تحميل بعض منهم. اذا كان من التطبيق الذي دفعته لبالفعل ، سوف ندرك أن المتجر قد اشترى بالفعل التطبيق ، وأنك لن تضطر لدفع مرة أخرى.
حتى ماذا يجب ان تفعل؟ انها حقا يتوقف على مدى السوء الذي تريد هذه الميزات الجديدة. لم أسمع من مستخدمي اي فون 3GS تواجه مشاكل رهيبة مثل التي هواتفهم لم تعد تعمل. ولكن قد يكون مضطرا لشحن هاتفك في أكثر الأحيان. وربما يكون هناك أوقات عندما لا يكون بالسرعة. إذا كنت تستطيع العيش مع هذه المضايقات ، ثم يذهب لذلك. وإلا ، قد تريد إبقاء الأمور على نفسه ويتمتع بكل الميزات الجديدة عند الترقية في نهاية المطاف إلى فون 4S. المشكلة هي أنه بمجرد الترقية ، فإنه من الصعب أن تعود مرة أخرى إلى الإصدارات القديمة من البرنامج. انها ليست مستحيلة ، ولكنها ليست سهلة.
حظا سعيدا.
هي AT & T خطط الرسائل النصية المعفيين من اللازم؟
عزيزتي ماغي ، أعرف AT & T هو السماح للناس مع البيانات غير محدود خطة للحفاظ على تلك الخطط عندما الترقية إلى فون 4S ، ولكن ماذا عن الخطط القديمة المراسلة حتى انني وقعت مع شركة AT & T في عام 2008 ولها من العمر خطة بيانات غير محدودة إلى أن تكاليف 5 دولارات في الشهر لمدة 200 رسالة. أنا عادة استخدام ما يصل سوى 100 150 رسالة في الشهر. اعتقد انه كان في وقت سابق من هذا العام أن AT & T ذهبت إلى الكل أو لا شيء خدمة المراسلة. إما أنك لا تحصل على أي رسائل أو عليك دفع 20 دولارا للرسائل غير محدودة. إذا كنت الترقية إلى iPhone 4S ، وسوف تكون لي أيضا المعفيين لخطتي الرسائل القديمة؟ ولدي أو لدفع مبلغ إضافي قدره 15 في الشهر لمدة غير محدودة الخطة الرسائل فقط بالنسبة للامتياز وجود اي فون 4S؟
شكرا ، فيل
عزيزي فيل ، لدي بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك. اتصلت ممثل AT & T عن سؤالك. وقالت إنه يجب أن تكون قادرة على الحفاظ على الرسائل النصية الخاص 5 $ الخطة التي تمنحك رسائل نصية 200 دولار شهريا عند الترقية إلى iPhone 4S. لذلك سوف لا يكون لديك على التخلي عن أي شيء.
تماما مثل مع خطة بيانات غير محدودة ، وسيتم المعفيين هذه الرسائل أقدم نص الخطة. إذا قمت بتغيير خطة الهاتف الخليوي الخاص والتخلص من الصفقة التي تبلغ قيمتها 5 ، فلن تكون قادرة على الحصول عليه مرة أخرى. ولكن اذا كنت ترقية خطتك ببساطة ، يجب أن تكون قادرة على الحصول على كل نفس على تسعير هذه الخدمات التي تم الحصول بموجب العقد السابق.
كما أشرتم في سؤالكم ، AT & T التخلص من الطبقات السفلي من الرسائل النصية في أغسطس. حتى الآن 5 دولارات في الشهر خطة ورسالة 200 10 دولارات في الشهر خطة رسالة 1000 ، لم تعد موجودة. بدلا من ذلك ، يضطر العملاء الجدد لدفع أي مقابل كل النصية الواردة والصادرة ، أي ما يعادل 20 سنتا للموسيقى البوب. أو أنها يمكن أن الاشتراك في خطة النص غير محدودة مقابل 20 دولارا في الشهر.
وسوف يكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتطور السوق نصية قصيرة SMS إذا تطبيقات مثل iMessage كسب شعبية. iMessage هي ميزة في صلب دائرة الرقابة الداخلية 5 ، والتي سوف تسمح للناس في رسالة نصية ، وإرسال الصور ومقاطع الفيديو والاتصالات حصة للآخرين باستخدام منتجات أبل تشغيل دائرة الرقابة الداخلية مثل اي فون ، آي باد أو آي بود تاتش. خدمة مجانية ، لأنه يذهب عبر اتصال إنترنت بدلا من شبكة الناقل نصية قصيرة SMS.
مايكروسوفت ، التي اشترت الإنترنت سكايب والهاتف العملاقة مجموعة الرسائل GroupMe الخدمة ، ومن المرجح أيضا أن إضافة ميزات المراسلة في برمجياتها هاتف ويندوز. بحث في موشن بلاك لديها أيضا خدمة مماثلة التي تحظى بشعبية كبيرة ، ودعا رسول بلاك. وهناك العديد من تطبيقات الطرف الثالث التي تسمح للناس لتجاوز حاملة الرسائل النصية.
لكن مشغلي اللاسلكية ، التي تولد أكثر من 20 مليار دولار من العائدات سنويا من الرسائل النصية ، ويبذلون ما في وسعهم للحفاظ على أن تدفق الايرادات على قيد الحياة. وهذا هو السبب المرجح AT & T التخلص من الطبقة الدنيا لخدمة النص.
إلى حد ما ، سوف يكون عالقا مع الزبائن باستخدام بعض خدمات الرسائل النصية الناقل لأنها خدمة المراسلة الوحيدة اليوم التي لا تتطلب التطبيق خاصة ويمكن استخدامها على أي هاتف الخليوي باستخدام أي نظام تشغيل البرنامج على أي شبكة الناقل. يقتصر iMessage التفاح لأجهزة أبل. ويقتصر بلاك بيري BBM خدمة بلاك بيري. غيرها من تطبيقات الطرف الثالث التي تقدم رسائل الجوال التي تتطلب أن يكون لدى المستخدمين تحميل التطبيق على هواتفهم.
هل أعجبك الموضوع ؟